خدمات التوصيل
توصيل سريع وموثوق أينما كنت في حاجة إليه.

يمكنك طلبها، ونحن نقوم بتسليمها.
بغض النظر عن حجم الطلب أو صغره، ستضمن شبكة التوزيع العالمية الخاصة بنا حصولك على المنتجات المناسبة، في المكان المناسب في الوقت المناسب.
هل تحتاج إليها في اليوم التالي؟ قبل الساعة 9 صباحًا؟ هل تحتاج إلى الحجز؟ تحدث إلى فريق خدمة العملاء لدينا الذي يمكنه العمل معك للتأكد من حصولك على ما تحتاجه، عندما تحتاج إليه.
التوصيل العادي - يومين*
من خلال خدمة التوصيل القياسية الخاصة بنا، إذا كانت متوفرة*، فسنقوم بتسليم الأدوات والمواد الاستهلاكية الجديدة في غضون اليوم التالي يومي عمل من وقت تقديم الطلب، من الاثنين إلى الجمعة (قد يتم تطبيق قيود جغرافية).
الإصلاح والاستلام والإرجاع
تم تصميم أدوات Hilti لتدوم ولكن في حالة حدوث عطل وهو أمر غير مرجح، سنهتم به بسرعة واحترافية.
- احجز إصلاح الأدوات عبر الهاتف أو اتصل بنا عن طريق ملء النموذج انقر هنا
- إذا كانت الأداة الخاصة بك أقل من عامين بدون تكلفة، فسوف نسعى جاهدين لإصلاح الأداة الخاصة بك في غضون أسبوع (من الباب إلى الباب).
- إذا اشتريت الأداة الخاصة بك منذ أكثر من عامين، فسنرسل لك عرض أسعار في غضون يومين. بمجرد الموافقة، سنسعى جاهدين لإصلاحه في غضون أسبوع (عند توفر جميع قطع الغيار)