خدمة العملاء
المشورة والطلبات والتسليم والإصلاحات كلها في مكالمة هاتفية واحدة

في Hilti، فإن فرق خدمة العملاء لدينا هنا لمساعدتك في أكثر من مجرد تقديم طلب. يتفهم فريقنا المدرب تدريباً عالياً قوة منتجات Hilti وبرامجها وخدماتها ويمكنه أن يقدم لك الحلول المناسبة لمشروعك. إذا كنت ترغب في التحدث إلى مدير حسابك في الموقع أو لديك سؤال فني محدد، فيمكن لفريق خدمة العملاء لدينا مساعدتك في ذلك أيضًا. ما عليك سوى الاتصال بنا عبر مكالمة هاتفية أو بريد إلكتروني أو فاكس. يمكنك أيضًا ملء نموذج «اتصل بي» عبر الإنترنت على موقعنا.
يمكن لفريق خدمة العملاء لدينا:
- نقدم لك المشورة بشأن منتجات أو برامج أو خدمات Hilti
- أرسل عرض أسعار أو فاتورة أو كشف حساب
- ابحث عن توفر المخزون وقم بتقديم طلب لك
- تساعدك في العثور على أفضل حل للتسليم
- نساعدك في حجز عرض توضيحي للمنتج مع أحد مديري الحسابات لدينا
- قم بترتيب خدمة أو إصلاح لأدوات Hilti الخاصة بك
هل أنت مهندس ولديك سؤال تقني؟ تحتاج إلى إجابة عاجلة؟
قم بالتسجيل في منصة Ask Hilti لمجتمع المهندسين عبر الإنترنت واحصل على إجابات لجميع أسئلتك الفنية!
اطرح الأسئلة واحصل على إجابتك بسرعة من خبراء Hilti في مختلف موضوعات هندسة البناء، وانضم إلى المناقشات مع المجتمع الهندسي الأوسع حول بعض التطبيقات/المفاهيم الأكثر تحديًا وابتكارًا مثل الزلازل، والتعديل التحديثي، والخرسانة إلى الخرسانة بعد التثبيت، والسلامة من الحرائق وما إلى ذلك.